رضى التاكناوتي:"نحن عائلة والكل يعمل من أجل الفوز"

9 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
13:30
صرح الحارس الثالث للمنتخب المغربي رضى التاكناوتي في اللقاء الإعلامي الذي يسبق مباراة الأسود أمام البرتغال في دور الربع، بأن اللاعبين مركزين على المباراة والكل مستعد ليُسعد الجمهور المغربي.
وأضاف:" نحن نعرف المسؤولية التي على عاتقنا، إنها مقابلة صعبة، ونحن نفكر أكثر في الأداء لنعبر الى النصف ".

تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب
تصفيات كأس العالم 2026 تعيد المنتخب الجزائري للمغرب

كما وصف التكناوتي الأجواء داخل المنتخب بالرائعة قائلا: "شرف لنا أن نكون هنا، الله وفقنا واستطعنا إدخال الفرحة على الجماهير المغربية، نحن في الفريق إخوة وعائلة ولا يوجد فرق بيننا، الكل يشتغل من أجل الفوز.


وبخصوص الجماهير العربية التي تساند المنتخب قال رضا:" نعم أشاهد كيف يساندنا العرب والأفارقة أيضا، يعطينا هذا قوة ودافعا كبيرا للتقدم، نشكرهم كثيرا".

أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030
أربعة مغاربة ضمن سفراء مونديال 2030

وحول خروج الملك محمد السادس للاحتفال مع الجماهير المغربية قال التكناوتي:" إنه فخر لنا أن نرى الملك يخرج للاحتفال مع المغاربة مرتديا قميص المنتخب، شاهدنا ذلك في مواقع التواصل، هذا يعطينا طاقة كبيرة للمضي قدما، ولماذا لا نصل إلى النصف، سنقاتل من أجل ذلك لنشاهد الملك يحتفل مرة أخرى مع المغاربة".


و صرح رضى حول خروج بونو في مباراة بلجيكا:" لم أشعر بالخوف، سنشعر بذلك إذا كنا غير مستعدين، لكن كل لاعب في المنتخب مستعد للدخول في أي لحظة لمساعدة المنتخب، لذلك فلا وجود للخوف".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram