روديغير يطالب بمبلغ ضخم قبل الإنتقال "حراً" لنادٍ جديد

21 يناير 2022
إم. إف. إم
17:40

أكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية، يومه الجمعة، أن المدافع الدولي الألماني، أنطونيو روديغر، حدد شروط انضمامه إلى النادي الذي يرغب في الحصول عليه في صفقة انتقال حر في الصيف المقبل.

وبحسب "ماركا"، فإن روديغر ووكيل أعماله حددا مبلغ 55 مليون يورو للموافقة على الانضمام إلى أي ناد يرغب في التوقيع مع مدافع المنتخب الألماني في الميركاتو الصيفي القادم.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن الـ 55 مليون يورو التي يطلبها روديغر مقسمة على أربعة أعوام وتشمل الرواتب ومكافأة التوقيع، وعليه فإن راتب اللاعب سيكون بين 10 و12 مليون يورو سنوياً.

وبحسب تقارير إعلامية أوروبية فإن روديغر يعتبر هدفاً للكثير من الأندية الأوروبية، في مقدمتها نادي ريال مدريد الإسباني، إضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني ويوفنتوس الإيطالي.

ووصلت مفاوضات التجديد بين تشيلسي وروديغر إلى طريق مسدود، حيث رفض المدافع الألماني العقد الجديد الذي قدمه البلوز والذي يتضمن راتباً أسبوعيا قدره 680 ألف يورو، بحسب ما كشفت عنه وسائل إعلام بريطانية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram