رونالدو يقود البرتغال في "اليورو"

21 مايو 2021
إم. إف. إم
21:00
كشف المدرب فيرناندو سانتوس عن تشكيلته المشاركة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2020، بقيادة كريستيانو رونالدو

وسينضم رونالدو، الذي أضاف كأس إيطاليا هذا الأسبوع إلى سجل ألقابه وسجل أكثر من 100 هدف مع يوفنتوس، إلى بيرناردو سيلفا وبرونو فيرنانديز لاعبي مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد.

كما يضم الهجوم جواو فيلكس، لاعب أتليتكو مدريد الذي قد يتوج بلقب دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الأسبوع، وديوغو جوتا، لاعب ليفربول، في بطولة أوروبا التي تنطلق يوم 11 يونيو.

ويرافقهم أندريه سيلفا الذي سجل أهدافاً في دوري الدرجة الأولى الألماني هذا الموسم أكثر من أي لاعب آخر بفريقه أينتراخت فرانكفورت. كما تشمل قائمة سانتوس خيارات مبهرة في الدفاع تدعم فرص البرتغال في الدفاع عن اللقب.

وكان روبن دياز على الأرجح، اللاعب الأكثر إلهاماً في رحلة تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، كما قدم زميله الظهير جواو كانسيلو أفضل مواسمه وينسجم بشكل مثالي مع رافائيل غيريرو. وتنافس البرتغال في المجموعة السادسة مع فرنسا بطلة العالم وألمانيا والمجر.

وجاءت التشكيلة على النحو التالي:

حراس المرمى: أنطوني لوبيز (أولمبيك ليون) روي باتريسيو (وولفرهامبتون) روي سيلفا (غرناطة).

المدافعون: جواو كانسيلو (مانشستر سيتي) نيلسون سيميدو (وولفرهامبتون) جوزيه فونتي (ليل) روبن دياز (مانشستر سيتي) نونو منديز (سبورتينغ) بيبي (بورتو) رافائيل غيريرو (بروسيا دورتموند).

لاعبو الوسط: دانيلو بيريرا (باريس سان جيرمان) جواو بالينيا (سبورتينغ) روبن نيفيز (وولفرهامبتون) برونو فيرنانديز (مانشستر يونايتد) جواو موتينيو (وولفرهامبتون) ريناتو سانشيز (ليل) سيرجيو أوليفيرا (بورتو) ويليام كارفاليو (ريال بيتيس).

المهاجمون: بيدرو جونسالفيش (سبورتينغ) أندريه سيلفا (أينتراخت فرانكفورت) بيرناردو سيلفا (مانشستر سيتي) كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) ديوغو جوتا (ليفربول) جونسالو غيديس (فالنسيا) جواو فيلكس (أتليتيكو مدريد) رافا سيلفا (بنفيكا).

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram