رونالدو ينتقد شباب اليونايتد.. ورانغيك يقف في صفه

15 يناير 2022
إم. إف. إم
12:46

أبدى الألماني رالف رانغنيك، المدرب المؤقت لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، موافقته على الانتقادات التي وجهها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للاعبين الشباب في الفريق.

ووجه رونالدو انتقادات لاذعة للاعبين الشباب في صفوف مانشستر يونايتد، حيث قال في حواره مع شبكة "سكاي سبورت": "عندما كنت بعمر 18 عامًا، إن بعض اللاعبين القدامى كانوا يأتون إليّ ليتحدثوا معي وكنت أنصت لهم لكي أتحسن، لأنهم يعرفون أكثر مني".

وأضاف اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً: "هذا الجيل الجديد لا يتقبل النقد، إذا كنت لا تريد مساعدتي ونصيحتي فقم بعملك إذن، أنظر لنفسك، قدم أفضل ما لديك من أجل الفريق".

وتابع رونالدو حديثه مع "سكاي" قائلاً: "لست هنا لأكون في المركز الخامس أو السادس أو السابع، أنا هنا لأحاول الفوز والمنافسة، أعتقد أنه لبناء أشياء جيدة، عليك أحيانًا تدمير بعض الأشياء الأخرى".

وأظهر، المدرب المؤقت "للشياطين الحمر"، تأييده لتصريحات النجم البرتغالي، حيث قال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز: "إذا كان من الضروري التحدث بطريقة مباشرة للغاية مع الشباب، فهذا سيساعد كثيرًا".

وختم: "إذا قام كريستيانو، على سبيل المثال، أو أي من اللاعبين الآخرين بتوجيه زملائهم مباشرة على أرض الملعب أو في غرفة الملابس، فنحن نرحب بذلك".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram