ريال مدريد يسحق غرناطة برباعية و يشعل المنافسة على " الليغا "

13 مايو 2021
Hicham Belhaj
22:57
آخر تحديث
4 يونيو 2021
22:21
سحق نادي ريال مدريد مضيفه غرناطة ، بنتيجة أربعة أهداف لهدف وحيد ، الليلة الخميس على ملعب " نويفو لوس كارمينيس " ، برسم الجولة السادسة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و دون الهدف الأول لفائدة الميرينغي ، النجم الكرواتي لوكا مودريتش في الدقيقة ال17 ، بتسديدة رائعة بالقدم اليسرى مرت بين أقدام حارس المرمى ، سبقتها تمريرة ساقطة من الظهير الأيسر ميغيل غوتيريز.

و اضاف الهدف الثاني لكتيبة المدرب زين الدين زيدان ، المهاجم البرازيلي رودريجو في الدقيقة ال45 ، من مجهود فردي و بالقدم اليمنى داخل مربع العمليات.

و قلص الفارق لفائدة النادي الأندلسي ، اللاعب خورخي موليــنا في الدقيقة ال71 ، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ، ثم سجل الهدف الثالث للميرينغي النجم الفارو اودريوزولا في الدقيقة ال75، بعد أسيست من البلجيكي إيدين هازارد

و إختتم رباعية النادي الملكي ، القناص الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة ال76 ، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء بعدما استغل خطأ حارس المرمى.

ووصل الساحر مودريتش إلى 27 هدف مع ريال مدريد في جميع البطولات الرسمية ، 19 هدف في الليغا و 6 أهداف في دوري أبطال أوروبا و هدف وحيد في كأس السوبر الاسباني ثم هدف في كأس العالم للاندية .

و بهذا الإنتصار ، إرتقى ريال مدريد للمركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الإسباني ، برصيد 78 نقطة و بفارق نقطتان عن المتصدر أتليتيكو مدريد صاحب الصدارة ، فيما تجمد رصيد غرناطة عند النقطة ال45 ، في الصف العاشر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram