ريال مدريد يصف إعادة قرعة دوري الأبطال بالتزوير

13 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
21:10
أثارت إعادة قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أُجريت يومه الاثنين، بمدينة نيون السويسرية، غضب إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، والذي أوقعته القرعة المعتمدة في مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي بدلا من بنفيكا البرتغالي في القرعة الملغاة.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية إن إدارة ريال مدريد تشعر بالغضب بسبب إعادة سحب قرعة دور ال16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مؤكدة أنه كان ينبغي الاكتفاء بإعادة سحب القرعة من اللحظة التي وقع فيها أول خطأ من دون إلغاء النتائج التي ارتكبت قبله.

ونقل الموقع الإلكتروني ليومية "توينتي مينيتس" الفرنسية عن مصدر في ريال مدريد قوله: "هذا تزوير فاضح للقرعة، كان يجب أن يعيد "يويفا" سحب القرعة من لحظة وقوع الخطأ وليس إعادة القرعة بالكامل".

من جهة أخرى، ووصف إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، ما حدث بأنه "مفاجئ ومؤسف ويصعب فهمه"، مشيرا إلى أن النادي لن يتخذ أي إجراء قانوني ضد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وأن الفريق سيخوض مواجهة باريس سان جيرمان، بقوله: "نأمل أن نقدم مباراتين رائعتين لكرة القدم والمشجعين، وأن نكون حاضرين في قرعة ربع النهائي".

وستُقام مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أيام 15 و16 و22 و23 فبراير من العام المقبل 2022 على ملاعب الفرق المذكورة أولا في نتائج القرعة، فيما ستقام مواجهات الإياب أيام 8 و9 و15 و16 مارس من العام ذاته.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram