ريال مدريد يطيح ببرشلونة في كلاسيكو مثير و يقتنص الصدارة

10 أبريل 2021
Hicham Belhaj
22:02
آخر تحديث
4 يونيو 2021
22:21
أطاح نادي ريال مدريد بمضيفه برشلونة في كلايسكو الكرة الإسبانية , بنتيجة هدفين لهدف وحيد , الليلة السبت , على ملعب " ألفريدو دي ستيفانو " , برسم الجولة الثلاثين لمنافسات بطولة " الليغا " الدرجة الأولى.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و إفتتح النتيجة لصالح النادي الملكي ، المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة ال13 ، بعد عرضية أرضية رائعة من لوكاس فاسكيز يقابلها بنزيما بتسديدة خادعة بالكعب تسكن شباك تير شتيجن.

و أضاف الهدف الثاني متوسط الميدان توني كروس عند الدقيقة ال28 ، بعد تسديدة رائعة من ركلة حرة مباشرة تصطدم في جسد مدافع برشلونة ويحاول جوردي ألبا المتواجد على خط المرمى بالقرب من القائم الأيمن لتير شتيجن إبعادها برأسه لكن الكرة تسكن الشباك.

و قلص الفارق لصالح البلوغرانا ، المدافع أوسكار مينجوزا في الدقيقة ال60 من عمر الشوط الثاني ، بعد عرضية من الجانب الأيسر لجوردي ألبا يتركها جريزمان تمر من تحت قدميه لتجد مينجويزا يقابلها بتسديدة رائعة في شباك كورتوا.

و قبل نهاية المواجهة ، تلقى كاسيميرو بطاقة صفراء ثانية وطرد في الدقيقة ال90 ، بعد تدخل قوي على مينجويزا في مكان خطير للغاية على حدود منطقة الجزاء.

و أصبح كريم بنزيما رابع لاعب يسجل في 7 مباريات متتالية على الأقل في الدوري الاسباني مع ريال مدريد ،بعد فان نستلروي عام 2007، و النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أربع مرات ، إضافة للويلزي جاريث بيل في سنة 2018.

كما دخل المدرب الهولندي بدوره التاريخ ، حيث بات أول مدرب لنادي الكاتالوني يخسر في أول مباراتين كلاسيكو ضد الريال منذ عام 1980.

و بهذا الإنتصار ، صعد ريال مدريد للمركز الأول بشكل مؤقت ، برصيد 66 نقطة و بفارق الأهداف عن غريمه التقليدي أتليتيكو مدريد صاحب الرتبة الثانية ، فيما تجمد رصيد برشلونة في 65 نقطة ، ليتراجع بذلك للمرتبة الثالثة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram