رينالد بيتروس : قدمنا مباراة جيدة أمام منتخب منظم وقوي وأنا فخور بهن

6 يوليو 2022
فدوى الفصاص
10:00
أعرب رينالد بيتروس مدرب المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، عقب انتهاء مباراة الجولة الثانية لدور المجموعات أمام منتخب أوغندا، عن فخره بمجموعة لبؤات الأطلس والمستوى الفني والتقني الذي ظهرن به مساء اليوم.

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وقال بيتروس " واجهنا منتخبا بارعا في تمرير الكرات والتحول من الدفاع للهجوم بشكل سريع، أوغندا منتخبا قويا ورائعين لكننا كنا الأفضل حتى من ناحية العزيمة".

وأفاد بيتروس بأن المنتخب المغربي خلال الشوط الثاني للمباراة كان يبحث عن الفوز ولا شيء غيره، مؤكدا " مجموعتي كانت فعاليتها كبيرة وروح المجموعة لعبت دورا مهما، هن مقربين من بعضهن البعض كثيرا وهذا عامل مهم"

وتحدث بيدروس رينالد عن نقاط ضعف المنتخب المغربي معبرا " صحيح كان ينقصنا بعض الأمور كاللمسة الأخيرة في التسديد صوب مرمى الخصم، لكننا تجاوزنا ذلك قليلا واستطعنا خطف الانتصار"

وأشاد مدرب لبؤات الأطلس الطراوة البدنية للاعبات، موضحا " لو لم نكن جيدين من ناحية الجانب التقني، لا أعتقد أننا سنكون قادرين على خوض الشوط الثاني. لكننا كنا جيدين وسجلنا هدفين خلاله " وزاد قائلا " أنا فخور لأنني أمتلك فريقا جيدا، فخور بما قدمناه وأهنئ اللاعبات على المباراة الرائعة التي قدمنها"

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram