رينالد بيدروس: حققنا حلمنا الأول والآن أعيننا على اللقب الافريقي

13 يوليو 2022
فدوى الفصاص
23:45
عبر بيدروس رينالد مدرب المنتخب المغربي عن اطمئنانه على المجموعة، وثقته فيهن متحدثا " بكل بساطة حضرنا من أجل الفوز وهو ما تحتى لنا، أنظارنا الآن على نصف النهائي، حلمنا الأول قد تحقق اليوم بالفعل".

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
وقال رينالد بخصوص طريقة تحضير مجموعته لمباريات المسابقة إنه يدير مباراة بمباراة، معتبرا أنه لكل مقابلة تحضيرها الخاص.

وأضاف رينالد خلال الندوة الاعلامية التي أعقبت المباراة " تركيزنا الوحيد اللحظة هو على نصف النهائي والسعي وراء الظفر باللقب، وأعتقد أنه لا أحد من مكونات فريقي سيفكر في كأس العالم في هذه الأثناء، تركيزنا الكلي على كأس افريقيا فقط".

وعبر رينالد بخصوص مباراة نصف نهائي كأس الأمم" نحن سنستعد لها جيدا، كيفما كان خصمنا سواء نيجيريا أو الكامرون أرى أن المستوى سيكون مرتفعا جدا"

وأوضح مدرب لبؤات الأطلس بخصوص مباراة اليوم أمام منتخب بوتسوانا "لم نكن مثاليين ينتظرنا المزيد من العمل، حققنا المهم والآن الجماهير تنتظر منا المزيد وتنتظر فريقا يشرف الكرة المغربية".

وقال بيدروس عن ملئ الجماهير المغربية مركب مولاي عبد الله بالرباط " عطاء اللاعبين اليوم كان سخيا أكثر بسبب حضور وتشجيع الجماهير المغربية، أشكرهم وأعول على حضورهم في النهائي".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram