زامبيا في لقاء رد الإعتبار أمام زيمبابوي

29 مارس 2021
إم. إف. إم
17:00
يحل مساء اليوم منتخب زامبيا ضيفا على زيمبابوى، ضمن فعاليات الجولة الأخيرة، من تصفيات كأس أمم إفريقيا، المقررة بالكاميرون شهر يناير من السنة القادمة.


و فقد الزامبيون كل حظوظهم في بلوغ النهائيات، في الجولة الماضية، عقب التعادل بالميدان أمام الجزائر بثلاثة أهداف لمثلها، تعادل جمد رصيدهم عند النقطة الرابعة، و منح بطاقة التأهل لمنتخب زيمبابوي، العائد بالفوز من أمام مضيفه منتخب بوتسوانا بهدف نظيف.


و تخوض زامبيا اللقاء، بهدف حفظ ماء الوجه، و تحقيق فوز ها الثاني في التصفيات، بعدما سبق لها هزم بوتسوانا في الجولات الخمس الماضية، و ستغيب رسميا عن النهائيات للمرة الثالثة على التوالي.


في المقابل يعود منتخب زيمبابوى، لحضور المحفل القاري، للمرة الخامسة في تاريخه بعد سنوات 2004- 2006- 2017 و 2019، بعدما نجح في تحقيق فوزين و تعادلين و خسر مباراة واحدة، خلال الجولات الماضية.


و كان زيمبابوي، عاد بالفوز من أرض زامبيا، بهدفين لواحد، خلال الجولة الثانية من هذه التصفيات، ما سيدفع الزامبيين للبحث عن رد الإعتبار، و تحقيق الفوز في آخر المشوار.


و يحتل زيمبابوى المركز الثاني في مجموعته الثامنة، خلف الجزائر برصيد 8 نقاط، في حين يتذيل زامبيا و بوتسوانا المجموعة ب 4 نقاط فقط.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram