زطشي: لقجع له ثقل كبير وإغلاق السفر من الجزائر نحو المغرب قد يفسد خطتي

6 مارس 2021
Hicham Belhaj
10:41
آخر تحديث
7 مارس 2021
23:22
إعترف خير الدين زطشي رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم، بصعوبة المهمة التي تنتظره أمام كل من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمصري هاني أبوريدة رئيس الاتحادية المصرية، في صراعهما على عضوية مجلس الفيفا على هامش إنتخابات الكاف التي ستجرى في 12 مارس الجاري بالرباط.

المنتخب المغربي يضمن مقعدا موندياليا من بوابة الكان
المنتخب المغربي يضمن مقعدا موندياليا من بوابة الكان
وقال زطشي في تصريحات للإذاعة الجزائرية ليلة أمس الجمعة: "أنا أعرف أن فوزي لقجع وهاني أبو ريدة لديهما ثقل كبير".

وأبرز رئيس قطاع الكرة بالجزائر، أن قرار "كاس" أعاد الأمور إلى نصابها، وأنه سيعمل على إقناع نظرائه في الاتحادات الوطنية الإفريقية بالتصويت لصالحه بمساعدة الهيئات الرسمية في بلاده خاصة وزارتي الشباب والرياضة، والخارجية.

الدكيك يحافظ على ركائزه في لقاء ليبيا
الدكيك يحافظ على ركائزه في لقاء ليبيا
وكشف زطشي أنه سيسافر إلى المغرب في العاشر من مارس الجاري رفقة الأمين العام للاتحاد الجزائري، محمد سعد، وعضو الاتحاد عمار بهلول، متمنيا أن لا يفسد قرار السلطات المغربية بتعليق الرحلات الجوية من وإلى الجزائر ومصر حتى 21 من الشهر الجاري خطته.

كما أوضح أنه سيستأنف حملته الانتخابية بداية من اليوم، مؤكدا انه سيعمل على مدار الساعة لإقناع الآخرين بأحقية عضويته في (الفيفا).

أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
أسود القاعة يكتسحون غانا بثمانية أهداف في ثاني جولات دور المجموعات من الكان
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram