زكرياء فاتي لـ ''ام اف ام'': ''طاليب مضارتش معاه الكرة هاد السنة والآن حنا مناسبنا تكتيك فاندربروك''

2 أبريل 2021
إم. إف. إم
11:52
أكد زكرياء فاتي لاعب فريق الجيش الملكي لكرة القدم، أن فترة توقف البطولة الوطنية الإحترافية، كان في صالح الأخير، من أجل العمل على نقاط الضعف وتقوية نقاط قوة الفريق.

دورة كاف برو تجمع عموتة بالركراكي بأكاديمية محمد السادس
دورة كاف برو تجمع عموتة بالركراكي بأكاديمية محمد السادس
وقال فاتي في تصريح خص به برنامج "الشوط الثالث"، على إذاعة "ام اف ام": "هذه المدة اشتغلنا فيها رفقة المدرب البلجيكي سيفين فاندربروك، على أماكن الخصاص، وبالنسبة لنا كلاعبين التوقف إيجابي''.

واعتبر المتحدث ذاته، أن مشواره لحدود الساعة بقميص العساكر جيد، رغم رنتقاده من قبل بعض الجماهير ومقارنته في الوثت ذاته بما قدمه في فريقه السابق يوسفية برشيد بقوله: ‘’هذا الأمر حدثني عليه الكثير من الناس، ولكن أعتقد أنني في الطريق الصحيح من الجيش، في ظل دخولي مفكرة المدرب، الذي يقرر كيفية توظيفي داخل رقعة الميدان، لأنني فريق برشيد كنت ألعب كمهاجم حر’’.

جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
جمهور الجيش الملكي يترقب قرار سلطات بركان
وأضاف: ''في فريق اليوسفية كنت أعلب لزكرياء فاتي، أما الآن فالمدرب يحاول أن يخرج مني ما سيساعد الفريق، داخل رقعة الميدان، لأنه يفضل اللعب بالكل للكل، وأصبحت أكثر إنضباطا في هذا الفريق عكس السابق''.

وفي موضوع ذي صلة، أقر فاتي بالعمل الكبير الذي قدمه الموسم الماضي الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب داخل فريق الجيش، بقوله: ''الكل شاهد ما قدمه السنة الماضية طاليب لكن هذا الموسم ''الكرة ما ضارتش معاه''، وهذه شيء طبيعي في كرة القدم، وعند قدوم هذا المدرب أحسست رفقته بتحسن مستوايا كذلك، ويشتغل بنهج تكتيكي يناسبني كما يناسب المجموعة''.

في زمن الاحتراف.. فريق بالدوري يعلن إقامة ندوة والرئيس ينفي وجودها
في زمن الاحتراف.. فريق بالدوري يعلن إقامة ندوة والرئيس ينفي وجودها
وأردف: ''الشيء الجميل في هذا المدرب، أنه يقوم بمبدئ التدوير بين اللاعبين، من أجل إعطاء كل واحد حقه في إبراز قدراته داخل رقعة الميدان، ولا يعول على لاعب واحد، ونتمنى اليوم أمام إتحاد طنجة، تحقيق نتيجة إيجابية، من أجل الحفاظ على مركزنا في ترتيب الدوري''.

جدير بالذكر، أن الجيش الملكي يحتل حاليا المركز الرابع في ترتيب البطولة ''برو''، برصيد 13 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram