زهير المترجي: ''هادشي علاش ممشيتش مع الوداد للمعسكر وغادي يشوفو مترجي آخر هاد الموسم''

20 نوفمبر 2020
إم. إف. إم
15:58
إلتحق اللاعب زهير المترجي، مهاجم فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، بالمعسكر الإعدادي المغلق، لفريقه الوداد والمقام بمدينة المراكش.

أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
أيمن الحسوني يعود إلى الوداد
وأكد المترجي في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، الذي يبث على إذاعة ‘’ام اف ام’’، أنه وصل قبل قليل إلى المدينة الحمراء، من أجل الالتحاق بمعسكر فريقه الذي تخلف عنه، أمس الخميس، بسبب الوضعية الصحية التي تمر منها والدته، مشيرا أنه استأذن من الطاقم التقني.

وأوضح المترجي في التصريح ذاته، أنه عازم هذا الموسم على تقديم مستوى جيد، تأهبا لإستحقاقات الفريق المقبلة، سواء البطولة الوطنية الاحترافية، كأس العرش، ودوري أبطال إفريقيا.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
وتابع المتحدث ذاته تصريحه ب: ‘’المورال ديالي مزيان، والحمد لله كلشي شاف وقال بلي المستوى ديالي فآخر مباريات كان مزيان وغادي نزيد نخدم باش نكون أحسن وأحسن’’.

وفي موضوع ذي صلة، تحدث المترجي عن إمكانية رحيله عن الوداد في ظل ارتباط اسمه مؤخرا بالعديد من الأندية الوطنية على غرار الدفاع الحسني الجديدي، بقوله: ‘’ لا أفكر حاليا في تغيير الأجواء، هدفي الآن هو تشريف قميص الوداد، وفي حال الرحيل سيكون من أجل الاحتراف، و’’نمشي وراسي مرفوع’’.

لاعب إسباني في تداريب الوداد
لاعب إسباني في تداريب الوداد
وطالب اللاعب الودادي جمهور ‘’الفريميجا’’، بالوثوق في التركيبة البشرية الحالية، التي يتوفر عليها ‘’الواك’’، والعازمة على تعويض ما فات هذا الموسم من ألقاب’’.

وأنهى المترجي تصريحه ب: ‘’سبق لي واشتغلت مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، الذي يعرف جيدا قدراتي داخل الميدان، وإن شاء الله يكون خيرا على الفريق هذا الموسم’’.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram