زياش ضمن الافضل في ذهاب دور النصف النهائي من دوري ابطال اوروبا

7 نوفمبر 2019
إم. إف. إم
04:27
شهدت التشكيلة المثالية لذهاب دور النصف النهائي من دوري ابطال اوروبا، والتي كشف عنها الاتحاد الاوروبي عبر صفحة دوري ابطال اوروبا الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي فايسبوك، تواجد الدولي المغربي حكيم زياش ضمن افضل 11 لاعب خلال هذا الدور، إلا جانب كل من الاسطورة الارجنتينية ليونيل ميسي، والمهاجم الاورغوياني لويس سواريز.

وجاء اختيار زياش بعد المستوى الكبير الذي قدمه مع فريقه اجاكس، يوم الثلاثاء الماضي، على ارضية ملعب توتنهام هوتسبر ستاديوم، ونجح زياش في قيادة فريقه لتحقيق نتيجة الفوز على حساب مستضيفه فريق توتنهام الإنجليزي، بهدف دون الرد، وقدم النجم المغربي مستوى كبير خلال المباراة خول له ان يكون ضمن التشكيلة المثالية.


بالإضافة لذلك كشف موقع هوسكورد الموقع العالمي المتخصص في الإحصائيات عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، ايضا عن التشكيلة المثالية لذهاب دور النصف النهائي من دوري ابطال أوروبا، والتي عرفت هي الاخرى تواجد حكيم زياش، وتحصل الدولي المغربي على نقطة 8 من 10 خلف كل من البولغا ميسي وزميله في الفريق الهولندي دوني فان ديبيك.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram