زيدان يحدد مصيره رفقة النادي الملكي

16 مايو 2021
Hicham Belhaj
10:20
كشفت تقارير إعلامية إسبانية أمس السبت ، أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني قد حدد موقفه حول الرحيل عن الميرنيغي مع نهاية الموسم الكروي الجاري ، و ذلك قبل المواجهة القادمة أمام أتليتيك بيلباو برسم الجولة السابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى على ملعب " سان مسيس ".

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و بحسب معلومات واردة عن موقع " جول " العالمي ، فإن زين الدين زيدان أبلغ نجوم الفريق بأنه سيغادر في نهاية الموسم الحالي.

و بدورها صحيفة " ماركا " الموالية للفريق ، قد نقلت تصريحات للمدرب الفرنسي ردا على سؤاله حول مستقبله مع النادي الملكي ، قائلا : " يعتقد الناس أني رحلت في الماضي لأني لا أريد تحمل المسؤولية أو لأن الأمور أصبحت صعبة جدا. لا ليس كذلك أبدا. أنا أبذل قصارى جهدي وفي لحظة ما يأتي وقت التغيير ".

و زاد المتحدث ذاته : " هذا ليس لي أنا فقط بل للاعبين والنادي وللجميع. لا أرحل لأنه من الأسهل أن أرحل. تأتي لحظات تحتاج فيها إلى الوجود وتأتي لحظات تكون في حاجة فيها إلى التغيير".

و بحسب مصادر مقربة من الميرنيغي ، فإن ماسيميليانو أليجري و يواكيم لوف ثم راؤول جونزاليس من أكثر المرشحين لتعويض الرحيل المرتقب لزيدان.

و يحتل ريال مدريد الصف الثاني في سلم جدول ترتيب ” الليغا ” برصيد 78 نقطة ، و بفارق نقطتين عن المتصدر أتليتيكو مدريد ، في حين يستقر أتليتيك بيلباو في الرتبة التاسعة ب46 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram