سؤال إفتراضي بإحدى كليات مصر يتعلق ب"وفاة" بنشرقي ب"كورونا" يثير ضجة (صورة)

2 مارس 2021
Hicham Belhaj
13:30
أثار سؤال متعلق بفرضية وفاة أشرف بنشرقي لاعب الزمالك المصري لكرة القدم، بفيروس "كورونا"، أثناء تواجده بمصر، ضجة كبيرة بأرض الكنانة، خاصة من جانب محبي فريق "ميت عقبة".

كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
كثرة العروض والتنافسية تهددان استمرار رضا سليم رفقة الأهلي
وتعود تفاصيل القضية، إلى إمتحان في مادة القانون الدولى للفرقة الرابعة بكلية الحقوق بجامعة سوهاج بمصر، والذي أغضب جماهير الزمالك بعدما افترض أستاذ المادة في سؤاله الأول من الإمتحان وفاة إبن المغرب الفاسي، ولاعب الوداد سابقا، بكوفيد 19، أثناء إقامته بمصر.

وتضمن السؤال ذاته، ظهور مشاكل بين زوجة بنشرقي وأولاده وشقيق له مصري الجنسية يقيم بمركز جهينة بسوهاج، على تركته الضخمة التي تركها، وانتهت بدعاوى قضائية أمام إحدى المحاكم المصرية، ويطلب واضع الإمتحان من الطلاب الإجابة على أسئله وضعها في هذا الخصوص في إطار دراستهم للقانون الدولى.

ومباشرة بعد تداول السؤال على نطاق واسع بين صفحات عشاق الزمالك في مواقع التواصل الإجتماعي، قام مشجعي الفريق بوضع إسم الدكتور الذي وضع السؤال مع صورته، وإنهالوا عليه بتعليقات غاضبة ومطالبين إدارة النادي بسرعة مقاضاته، حيث أكدوا بأن الدكتور الذي وضع الإمتحان أهلاوى وأنه يكره اللاعب بن شرقى بسبب أدائه الجيد الزمالك، مهددين برفع دعاوى قضائية ضد واضع الإمتحان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram