ساديو ماني يتحدى المنتخب الجزائري ويتطلع للثأر في كان الكاميرون

8 يناير 2022
إم. إف. إم
14:47
وجّه نجم المنتخب السنغالي، ساديو ماني، رسالة تحدّ قوية للمنتخب الجزائري قبل بداية بطولة كأس أمم إفريقيا 2021 بالكاميرون، من خلال تأكيده على رغبته ومنتخب بلاده في الثأر من خسارة اللقب القاري في النسخة الماضية من كأس إفريقيا مصر 2019، أمام المنتخب الجزائري، مشيرا إلى أن منتخب السنغال يمتلك حاليا كل المقومات التي ترشحه للفوز بكأس إفريقيا الحالية.

30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
30 درهما لمتابعة نهائي كأس أفريقيا بالمغرب
وقال ماني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مشاركة منتخب بلاده في كأس إفريقيا بالكاميرون، ردا على سؤال بخصوص حظوظ منتخب بلاده في النهائيات القارية: "أظن أننا من المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس إفريقيا. سندخل بطولة الكاميرون بنية الفوز بالكأس.. كما سبق وأن قلت إنه يجب ألا نتسرع ولا نغتر بأنفسنا".

وتابع : "الآن يجب أن نكون مركزين ومتواضعين وأن نحترم منافسينا خلال البطولة، ونقدم كل ما لدينا كما تعودنا على القيام به في كل مرة"، قبل أن يوّجه رسالة تحدّ قوية للمنتخب الجزائري وكأنه لم يهضم لحد الآن خسارته للقب عام 2019.

لجنة من الكاف تفاجئ مقر إقامة المنتخب المغربي
لجنة من الكاف تفاجئ مقر إقامة المنتخب المغربي
وصرح ماني قائلا: "في النسخة الماضية كنا قريبين من التتويج بكأس إفريقيا.. المنتخب الجزائري كان محظوظا أكثر منا، لكن الوضع مختلف هذا العام"، في تأكيد صريح من قائد منتخب السنغال بأنه لن يتنازل هذه المرة عن اللقب الإفريقي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram