سامباولي يتولى تدريب أولمبيك مارسيليا الفرنسي

22 فبراير 2021
Hicham Belhaj
10:31
أكدت تقارير صحفية فرنسية صادرة صباح اليوم، على أن نادي أولمبيك مارسيليا ، توصل لاتفاق مبدئي مع الأرجنتيني خورخي سامباولي، مدرب أتلتيكو مينيرو البرازيلي الحالي.

وأشارت صحيفة " لو باريزيان " الناطقة باللغة الفرنسية، إلى أن مارسيليا اقترب من الوصول الى إتفاق شبه نهائي مع سامباولي ، خاصة وأنه يعد هو الخيار الأول لقيادة الفريق، خلال الفترة الحالية.

و زادت الصحيفة ، أن مارسيليا قد اتفق مع سامباولي على تولي تدريب الفريق حتى يونيو 2023، وأنه قد يغادر إلى فرنسا يوم الجمعة القادم ، عقب آخر مباراة له مع النادي البرازيلي أمام بالميراس برسم الجولة ال38 ، من أجل تولي مهمة قيادة النادي الجنوبي.

و سبق لسامبولي أن خاض تجربة وحيدة رفقة إشبيلية الإسباني موسم 2016-2017 ، على أن يحصل على راتب سنوي مقداره 300.000 ألف يورو.

يشار أن لارغيث يشتغل مدرا للتكوين بنادي مارسيليا و يقود الفريق " مؤقتا " منذ بداية شهر فبراير الجاري ، خلفا للبرتغالي أندري فيلاس بواش ، الذي قدم إستقالته بسبب خلاف مع الإدارة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram