سانشو يشكر دورتموند ويحقق حلمه بالتوقيع لمانشستر يونايتد

23 يوليو 2021
إم. إف. إم
17:13
حسم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الجمعة، رسميا، صفقة اللاعب جادون سانشو قادما من صفوف بوروسيا دورتموند، بعقد يتمد إلى غاية صيف 2026.

وقال النادي عند إعلانه الخبر على صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي: ''يسر نادي مانشستر يونايتد الإعلان عن التوقيع مع جادون سانشو، وإبقائه في النادي حتى يونيو 2026، مه خيار عام إضافي''.

وأعرب سانشو عن سعادته عقب هذا الإنتقال بقوله: ''سأظل ممتنا لدورتموند على منحهم لي فرصة اللعب مع الفريق الأول، ولقد كنت أعلم أنني سأعود إلى إنجلترا يوما ما.

الانضمام لمانشستر يونايتد يعد بمثابة الحلم الذي تحول إلى حقيقة، ولا يسعني الانتظار حتى ألعب في الدوري الإنجليزي، الفريق يمتلك قائمة شابة وواعدة، وأنا واثق من قدرتنا على تحقيق النجاح الذي تطمح إليه الجماهير وتستحقه من خلال العمل سويا. أتطلع إلى العمل مع المدرب وجميع أفراد الجهاز الفني لأطور من نفسي وأصبح لاعبا أفضل".

جدير بالذكر، أن سانشو 21 سنة، جاور سابقا مانشستر سيتي الإنجليزي قبل أن ينتقل موسم 2017 إلي صفوف بوروسيا دورتموند الألماني.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram