سانشيز إلى برشلونة من جديد

16 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
14:56
يواجه نادي برشلونة موسمًا معقدًا للغاية، حيث يحتل المركز الثامن في الليغا، مع إقصاء مرير من دوري أبطال أوروبا. الأمر الذي دفعت إدارة البلاوجرانا للقيام ببعض الصفقات خلال الميركاتو الشتوي المقبل، من أجل تعزيز قوة فريق المدرب تشافي هيرنانديز لا سيما بعد رحيل أسطورة النادي ليونيل وميسي، واعتزال سيرخيو أغويرو لدواعي صحية.

وحسب صحيفة "سبورت"، فإن المفاوضات متقدمة للغاية بين برشلونة ولاعبها السابق أليكسيس سانشيز، حيث من الممكن أن يعير إنتر ميلان جناحه التشيلي، مقابل الحصول على خدمات المهاجم الهولندي لوك دي يونغ، الذي حضر على سبيل الإعارة إلى البارسا الصيف الماضي قادمًا من إشبيلية.

وأضافت: "برشلونة قد يستعيد سانشيز، الذي يحظى بتقدير كبير في كتالونيا، كما يمكنه التخلص من دي يونغ الذي خيب الآمال منذ انطلاق الموسم الحالي، حيث أحرز هدفا وحيدا خلال 11 مباراة".

وكان سانشيز قد رحل عن برشلونة عام 2014، بعد 3 سنوات جيدة مع البلوغرانا، وانضم إلى أرسنال، ثم إلى مانشستر يونايتد، قبل أن يحط الرحال في إنتر ميلان.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram