سان جيرمان يثير الشكوك حول عملية تجديد عقد نيمار

13 أبريل 2021
Hicham Belhaj
11:51
أثار نادي باريس سان جيرمان الفرنسي شكوك عديدة حول مستقبل النجم البرازيلي نيمار داسيلفا ، قبيل المواجهة المرتقبة ضد بايرن ميونيخ الألماني ، اليوم الثلاثاء ، برسم إياب دور ربع نهائي لمنافسات دوري أبطال أوروبا ، على ملعب " حديقة الأمراء " .

و أكدت مصادر من داخل النادي الباريسي ، لصحيفة " الموندو ديبورتيفو " الإسبانية ، عندما تم سؤاله عن تجديد عقد نيمار " لا يمكننا قول أي شيء بخصوص هذا الأمر ".

كما علقت الصحيفة الكتالونية على هذا التصريح بأنه دليل قوي على أن عملية التجديد تعثرت في الأيام الماضية ، ما جعل مسؤولي النادي الباريسي في محك حقيقي ، قبل إفتتاح سوق الإنتقالات الصيفية القادمة.

و كان جميع التقارير الإعلامية في وقت سابق ، تشير إلى أن ناصر الخليفي قد توصل إلى إتفاق رسمي مع الفريق ، حيث ادعت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النجم البرازيلي قد جمد عملية التجديد بشكل مؤقت ، بسبب الضغط الذي يمارسه برشلونة و صديقه ليونيل ميسي ، من أجل العودة إلى أسوار الكامب نو من جديد.

و غاب نيمار عن المواجهتين السابقتين التي جمعت سان جيرمان بفريقه السابق البرصا ، و التي عادت نتيجها لرفاق كيليان مبابي ، بنتيجة خمسة أهداف لهدف وحيد.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram