ستاندار دو لييج يندد باتهامات العنصرية التي طالت أملاح

ستاندار دو لييج يندد باتهامات العنصرية التي طالت أملاح
17 ديسمبر 2021
إم. إف. إم
20:44

تفاعل نادي ستاندار دو لييج البلجيكي، مع الهجوم الشرس الذي تعرض له اللاعب المغربي سليم أملاح، من طرف وسائل الإعلام والجماهير، بعد اتهامه بالتلفظ بكلمات عنصرية ضد لاعب من صفوف رويال أنتويرب، في مباراة سابقة للفريقين لحساب الأسبوع 18 من منافسات الدوري البلجيكي المُمتاز.

وخرج نادي ستانداردو لييج ببلاغ رسمي عبّر من خلاله عن أسفه الشديد بشأن ما وصفه الإشاعة التي لاحقت لاعبه أملاح، سواء من طرف الجماهير عبر منصات التواصل الاجتماعي، أو بعض وسائل الإعلام.

كما ندد النادي البلجيكي بالهجوم على لاعبه، مؤكداً أن التصرفات والألفاظ العنصرية تتعارض مع قيم النادي وجماهيره، بعد أن تمت محاولة تشويه سمعة سليم أملاح، الذي يراه النادي بريئاً.

أما اللاعب فقد دافع عن نفسه، بعدأن انتشر بالصحافة البلجيكية، خبر تورطه في توجيه عبارات عنصرية ضد اللاعب السنغالي سيك عبدولاي، حيث كتب عبر حسابه الرسمي على إنستغرام: "الناس يتكلمون كثيرا دون معرفة الحقيقة، يدّعون أنني وجَّهت عباراة عنصرية للاعب، ألا يعلمون أنني من أصول إفريقية؟".

الرجاء يعيد لاعبيه إلى أجواء التداريب بعد العودة بالانتصار من الزمامرة
الرجاء يعيد لاعبيه إلى أجواء التداريب بعد العودة بالانتصار من الزمامرة
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram