سريع واد زم في طريقه إلى البقاء ضمن قسم الأضواء

26 يونيو 2021
إم. إف. إم
23:26
انتصر فريق سريع واد زم لكرة القدم، اليوم السبت، بهدفين نظيفين، في مباراته أمام يوسفية برشيد برسم الجولة الـ23 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
أرقام قياسية للجيش الملكي ترشحه كأفضل فريق في تاريخ البطولة
وحاول الطرفين في أطوار الجولة الأولى، الوصول إلى شباك مرمى بعضها البعض، في محاولات قليلة بسبب المستوي البسيط الذي بدأت به المواجهة.

ومع بداية الخمسة والأربعين دقيقة الثانية، ارتفع قليلا نسق المباراة، ليتمكن بلال ميغري لاعب السريع من افتتاح أهداف المواجهة، في تمام الدقيقة 62، عن طريق ضربة رأسية أسكنها شباك محمد بوجاد حارس الفريق الحريزي.

موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
موتسيبي يرد بلهجة قوية على السلطات الجزائرية
وكاد الضيوف أن يكون لهم ردا سريعا على هدف الخصم، في الدقيقة 75، لكنها ذهبت بعيدا عن مرمى المهدي زايا، لتتحول بعدها ضربة ركنية باء تنفيذها بالفشل.

وقبل نهاية اللقاء بسبعة دقائق من وقته الأصلي، أضاف نانكي موكي الهدف الثاني لرفاقه، حمسوا من خلاله أهداف اللقاء، الذي قد يكون سببا في بقائهم هذا الموسم ضمن قسم الكبار، في ظل تخبطهم بمؤخرة الترتيب العام للدوري الإحترافي.

بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
بن سلطان يخطط لإحداث تغيير مهم أمام الجيش الملكي
جدير بالذكر، أن سريع واد زم ارتقى للمركز الـ12 في ترتيب البطولة ''برو''، برصيد 25 نقطة، فيما تجمد اليوسفية في الرتبة ما قبل الأخيرة بمجموع 23 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram