سفيان أمرابط على بعد خطوة واحدة من المغادرة

25 أغسطس 2021
إم. إف. إم
14:31
أضحى متوسط ميدان المنتخب الوطني المغربي سفيان امرابط أقرب من أي وقت مضى لإعلان رحيله عن صفوف نادي فيورينتينا الإطالي، في وقتٍ تأكِد فيه تقارير اخبارية إيطالية تصَدُر الدولي المغربي مرةً أخرى اهتمام بعض الأندية الأوروبية، محاولتاً من جانبها تعاقدها مع الاعب المغربي و الإنتفاع من خدماته.

هذا وأصبح فريق نابولي الإيطالي الأقرب للظفر بعقد يجمعه و أمرابط، بعد فشل هذا الأخير في انتدابه الموسم الماضي قبل توقيعه مع فريق فيورينتينا.

فنظرا للمطالب الملحة و المتكررة لإدارة النادي بالتعاقد مع وسط ميدان إضافي، و ترشيح أمرابط ليكون الصفقة الأهم للفريق السماوي.

هذا و تواصل إدارة نادي تورينو الإطالي جهودها لانتذاب الأسد الأطلسي، و السعي للظفر بتوقيعه, بعد أن ابانت التقارير ضغط مدرب تورينو ،إيفان يوريتش، الذي سبق و أن أشرف على تدريب الدولي المغربي سابقاً، مصرا من جهته الحسم في جلب اللاعب لقلعة الثيران.

و حسب نفس التقارير التي تؤكد ايضا، وضع نادي أتلانتا لامرابط ضمن قائمة اهذافه، قصد تعزيز خط وسطه أياماً قليلة قبل إنتهاء الميركاتو الصيفي.

سبق لتقارير تركية أخرى و أن أشارت لرغبة سفيان الكبيرة، حسم صفقة انتقاه لنادي غالاطاساراي التركي، و وصول المفاوضات بين كل من وكيل اعمال أمرابط و إدارة الفيولا لمرحلة متقدمة.

يذكر أن صاحب 25 سنة أتمم انتقاله في سوق الإنتقالات الصيف الماضي، موقعا عقدا بقيمة 20 مليون يورو، غير أن اللاعب لم يحقق ما كان متوقعا منه بالشكل المطلوب.

يشار أن اسم سفيان أمرابط يعد من أبرز الأسماء داخل تشكيلة مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش، مرتديا قميص المنتخب في 17 مقابلة شارك فيها.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram