سفيان البهجة: خرجات أبي سبب تراجع مستواي

10 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
16:19
آخر تحديث
3 أكتوبر 2021
23:37
كشف سفيان البهجة لاعب نادي الراسينغ البيضاوي عن الأسباب الحقيقة التي جعلت مستواه يتراجع خلال السنوات الأخيرة، وذلك خلال مروره ببرنامج الشوط الثالث الذي يبث على أثير إذاعة إم إف إم، مؤكداً أنه يتعرض لمؤامرات بسبب والده الدولي المغربي السابق أحمد البهجة.

شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
شغب الملاعب يضرب مرة أخرى في الدوري الاحترافي
وقال البهجة: "إن خرجات أبي الإعلامية القوية كنت أنا دوماً من أدفع ثمنها، فبعض الفرق تتفادى التعاقد معي خوفاً من كلام أبي، لأن هناك أشخاص بدل أن يحاربوا أحمد البهجة، يحاربونني أنا سفيان البهجة ويقفون أمام كل تعاقدتي وأمام رزق أبنائي.

وأضاف إبن اللاعب السابق أحمد البهجة:" تأثر مساري الكروي بشكل كبير بسبب خرجات أبي، فأحمد البهجة متيم بحب الكوكب المراكشي، وهذا ما يدفعه للحديث بقوة عن النادي، هؤلاء الأشخاص يعملون خلف الكواليس لتحطيم مساري، وهذا ما حدث لي في شباب الريف الحسيمي، فبعد أن وقعت عقداً مع الفريق لمدة سنتين، استغنى علي الفريق بعد أن عمل هؤلاء الأشخاص على تشويه سمعتي وإخبار رئيس الفريق أن والدي سيهاجم الحسيمة كما يفعل مع الكوكب، لا أعلم ما سبب هذه الأفعال، وما أطالب به هو أن لا تتم محاربتي بسبب والدي، فهو أحمد وأنا سفيان البهجة.

مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
مكونات الوداد تنوه بلاعبها المعار بعد تألقه في كأس العرش
وتابع المتحدث ذاته: لقد بقيت عاطلاً لمدة سنة، إلا أن وقعت عقداً مع نادي الراسينغ البيضاوي بعد أن أعجب عبد الحق ماندوزا بمؤهلاتي، لكن حدث من جديد نفس ما وقع لي بالحسيمة، وغادرت الفريق مكرهاً، لكن ماندوزا تحدث لي من جديد وطالبني بالعودة للفريق.

وعن عودته إلى الكوكب المراكشي قال: إنه من الصعب جداً أن أعود إلى مراكش من جديد، بسبب نزاعات والدي الكثيرة هناك. وواصل: حالياً توجد عروض من بعض الفرق خارج البطولة، لكن لا شيئ رسمي الى حدود اللحظة لأنني مرتبط بعقد مع الراسينغ لعام مقبل.

فريق بالدوري الاحترافي ينفصل عن مدربه بسبب سوء النتائج
فريق بالدوري الاحترافي ينفصل عن مدربه بسبب سوء النتائج
واختتم البهجة حديثه قائلا: "إنه من الصعب جداً أن تكون هنا في المغرب إبناً لأحد اللاعبين القدامى، والدي يرفض مساعدتي في أي مسألة تتعلق بمساري الكروي لأنه يريدني أن أعتمد على نفسي فقط، وفي كل مباراة كنت أخوضها كنت أعيش دائما في ضغط كبير كي أحقق أفضل مما حققه هو خلاله مساره، أنا اعلم من جيداً من يحاربني، وأفضل عدم ذكر الأسماء تفادياً للمشاكل والفتن.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram