سفيان رحيمي يخرج عن صمته ويكشف حقيقة مفاوضاته مع الأهلي المصري

21 يونيو 2021
إم. إف. إم
14:25
خرج الدولي المغربي سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن صمته، في ظل العروض الاحترافية التي يتوصل بها مؤخرا، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

بعد احتجازها طاقم نهضة بركان يبرمج حصة لإزالة العياء بالمطار
بعد احتجازها طاقم نهضة بركان يبرمج حصة لإزالة العياء بالمطار
ونشر سفيان رحيمي "سطوري" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي "إنستغرام" كتب فيها " أنفي نفيا قاطعا كل ما نسب إلي بعد لقاء أمس وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المقابلة. كما أغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي. أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي وأحترم وأقدر القميص الغالي الذي أحمله و الجماهير الرجاوية على مساندتها ، وأؤكد أن كل تركيزي منصب على الاستحقاقات المقبلة. ديما رجاء.".

وكان أحد الصحافيين المصريين، قد أكد أنه تلقى عرضا رسمياً من الأهلي المصري، لكنه لم يوقع حتى الآن، مضيفا أنه يتمنى أن يحمل في صفوفه.

خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
خطوة مميزة من إدارة اتحاد العاصمة لاستقطاب حضور الجماهير أمام نهضة بركان
يذكر أن التقارير المصرية، أكدت أن النادي المصري يرفض رفع قيمة سفيان رحميي، لاعب الرجاء الرياضي عن 2.5 مليون دولار، للظفر بخدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram