سفيان طلال لـ ''ام اف ام'': ''الدوري العراقي قوي وهدفي الفوز بالألقاب''

6 مارس 2021
إم. إف. إم
12:45
أعرب الدولي المغربي سفيان طلال، المحترف بالدوري القطري الممتاز عن طريق فريق النجف، سعادته الكبيرة بالتوقيع في صفوف الأخير، خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

وقال طلال في تصريح خص به برنامج ‘’الشوط الثالث’’، على إذاعة ‘’ام اف ام’’: ‘’هذا الدوري قوي جدا، أكثر ما كنت أعتقد، فهو يتطلب الكثير من اللياقة البدنية، والمنافسة الشرسة داخل رقعة الميدان’’.

وزاد يقول: ‘’فأنا سعيد جدا بهذه التجربة، وأسعى تكريسها بالألقاب مع فريقي الحالي، الذي رحب بي بكل مكوناته من جمهور، مكتب مسير، واللاعبين’’.

وعن إختياره الدوري العراقي، قال المتحدث ذاته: ‘’تلقيت العديد من العروض من بينها فريق النجف، وقررت أن أخوض هذه التجربة في ظل إلتحاق بعض زملائي في المغرب بهذا الدوري، على غرار زكرياء الإسماعيلي، عمر المنصوري، والرجاوي السابق ليما مابيدي’’.

جدير بالذكر، أن سفيان طلال سبق له مجاورة العديد من الأندية الوطنية والخارجية، على غرار الرجاء الرياضي، حسنية أكادير، الجيش الملكي، السالمية الكويتي، وطلائع الجيش المصري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram