سلطات الرباط توافق على تسهيلات جديدة لجماهير الجيش الملكي

25 فبراير 2023
إم. إف. إم
11:00
أعلنت السلطات المحلية بمدينة الرباط، عن تجاوبها مع مقترح أعضاء جمعية جمعور العاصمة، في اجتماع عُقد بينهم وبين مسؤولي ولاية الجهة ومسؤولي الجيش الملكي.

مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
مصدر من الجيش الملكي لMFM :" الرجاء أنكر تعاقده مع تمون"
وجاء هذا الاجتماع من أجل تيسير ولوج جماهير الجيش الملكي تحت شعار " بنظام وإنتظام"، وكذا الاتفاق على مجموعة من النقاط التي كانت عائقا لهم في المباريات الأخيرة.

وتقرر بمناسبة المقابلة المزمع إجراؤها يوم غد الأحد ضد نادي فيوتشر المصري، برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي، (تقرر) الخروج بمجموعة من القرارات تتلخص في، طرح التذاكر المخصصة للمدرج الجنوبي من البوابة 16 إلى 18 و 23 و 24 وأيضا التذاكر الخاصة بالمدرج الشمالي من البوابة 3 إلى 16، كما تم الاتفاق على فتح المدخل الشمالي لحاملي التذاكر من الباب رقم 3 إلى الباب رقم 15 وفتح المدخل الجنوبي في وجه حاملي التذاكر المخصصة للبوابة من 16 إلى18 و 23 و 24، وكذا فتح المدخل الرئيسي للمعلب لحاملي تذاكر البوابة رقم 2 .

بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
بروفايل مدافع أوسط يُربك مدرب الرجاء
وتم الاتفاق كذلك على إحداث نقط جديدة للحافلات التي تقل الجماهير العسكرية من مختلف مناطق عمالة الرباط ، وعمالة تمارة وعمالة سلا.

وعلى إثر الطلبات التي توصلت بها جمعية جمهور العاصمة بخصوص فتح مدخل تمارة، فقد تفاوضت الجمعية مع المسؤولين على هذا المطلب ، وقد وعد المسؤولين الجمعية بإيجاد حل سريع من أجل فتح هذا المدخل في المستقبل القريب .

جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
جماهير اتحاد العاصمة تثور ضد نظامها بسبب خريطة المغرب
كما تم السماح للأطفال أقل من ثمان سنوات بالدخول مجانا للملعب ، ويجب على المرافقين توفر على تذكرة الولوج.

ودعت جمعية جمهور العاصمة، الجماهير العسكرية إلى الإلتزام بالتفاصيل التنظيمية خصوصا المتعلقة بإحترام البوابات المخصصة للتذاكر، والتي تخضع للقواعد التنظيمية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram