سواريز يهدي فوزا دراماتيكيا للأتليتيكو و يقربه من " الليغا "

16 مايو 2021
Hicham Belhaj
19:44
حقق نادي أتليتيكو مدريد فوزا مثيرا على ضيفه أتليتيك بيلباو ، بنتيجة هدفين لهدف واحد ، الليلة الأحد على ملعب " واندا ميتروبوليتانو " ، برسم الجولة السابعة و الثلاثين لمنافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و سجل الهدف الأول للفريق الضيف ، اللاعب الفرنسي انتي بوديمير في الدقيقة ال75 ، بعد تمريرة من روبين غارسيا سانتوس تسكن يمين المرمى.

و عدل الكفة لصالح كتيبة المدرب دييغو سيميوني ، المدافع البرازيلي رينان لودي في الدقيقة ال82 من عمر الشوط الثاني ، بتسديدة قوية بالقدم اليسرى داخل معترك العمليات ، بعد تمريرة عرضية من البرتغالي جواو فيليكس تسكن وسط المرمى.

وواصل رفاق النجم كوكي الضغط على معترك عمليات فريق الخصم ، إلى أن تأتى لهم ذلك في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء ، بواسطة السفاح الأوروغوياني لويس سواريز في الدقيقة ال88 ، بالقدم اليمنى داخل مربع العمليات ، بعد تمريرة من يانيك كاراسكو تسكن يمين المرمى.

و بهذا الفوز ، حافظ أتليتيكو مدريد على آماله في التتويج بلقب " الليغا " بعدما عزز صدارته بثلاث نقاط ، ليصبح رصيده بذلك 83 نقطة ، بفارق نقطتين عن ريال مدريد، بينما تجمد رصيد أوساسونا عند النقطة 44 في المركز الحادي عشر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram