سيدات الجيش الملكي يحرزن لقب كأس العرش للمرة التاسعة

2 أبريل 2023
هـند شمراق
09:00
تُوِّجَت سيدات فريق الجيش الملكي لكرة القدم، بلقب كأس العرش للمرة التاسعة في تاريخهن، وذلك بعد فوزهن بخماسية نظيفة، على سبورتينغ الدارالبيضاء، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم أمس، على أرضية ملعب مولاي الحسن بالرباط.

النابي يستنجد بلاعب احتياطي في منافسات كأس العرش
النابي يستنجد بلاعب احتياطي في منافسات كأس العرش
وكعادتهن دخلت العسكريات المقابلة، برغبة كبيرة في تحقيق الفوز على ضيوفهن، وذلك ما أكدته اللاعبة أحمامو التي سجلت أول هدف لها خلال المباراة في حدود الدقيقة التاسعة.

وأضافت نفس اللاعبة الهدف الثاني للعسكريات في حدود الدقيقة 24، ثم أضافت صديقتها زينب الرضواني الهدف الرابع في الدقيقة 74، وأنهت غزلان الشباك الحصة التهديفية في الدقيقة 82، لكي تعلن انطلاق الفرحة في مدرجات الجيش الملكي.

وبهذا الفوز يكون الزعيمات بطلات الكأس الفضية الغالية، حيث أكدن تفوقهن على المستوى المحلي، في منافسة البطولة الوطنية، وكذلك هو الشأن بالنسبة لمسابقة كأس العرش.

وتعد هاته المرة التاسعة على التوالي، التي يُدْخِل فيها الزعيمات الكأس الفضية لخزينة الفريق للسيدات، كما أنهن يهدفن لتحقيق لقب البطولة الوطنية في موسمها الجاري.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram