سيد عبد الحفيظ: 'ما استفدنا منه أمام بايرن ميونخ سيساعدنا في النهائي أمام ن.بركان''

26 مايو 2021
إم. إف. إم
17:34
صرح السيد عبد الحفيظ مدير الكرة بنادي الأهلي المصري لكرة القدم، أن الأخير في أتم الإستعداد لمباراة الجمعة القادمة، أمام نهضة بركان المغربي برسم نهائي السوبر الإفريقي، المقرر إجرائه في الدوحة.

معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
معطى مهم يرجح كفة نهضة بركان على اتحاد العاصمة
وقال عبد الحفيظ في تصريح خص به الموقع الرسمي للنادي الأحمر: ''مرت ثلاثة أيام على وصولنا للعاصمة القطرية الدوحة، وأجرينا لحدود الساعة حصتين تدريبيتين، والكل عازم على العودة إلى مصر باللقب الغالي العزيز''.

وأوضح المتحدث ذاته، أن كل اللاعبين يشاركون في التداريب بإستثناء أيمن أشرف الذي سيلتحق غدا الخميس بالمجموعة، بعد حصوله على يومين راحة، بسبب شعوره بالعياء.

لقجع ينقل تفاصيل الاعتداء على نهضة بركان لرئيس الفيفا
لقجع ينقل تفاصيل الاعتداء على نهضة بركان لرئيس الفيفا
وزاد يقول: ''بطولة اليوم الواحد، لديها حسابات وطقوس خاصة، والأهم يوم النهائي، هو عدم توثرنا وإنفعالنا داخل رقعة الميدان، وكذا حفاظنا على الأعصاب، لكون هذه المواجهة ليس فيها تعويض''.

وأنهى عبد الحفيظ تصريحه ب: ''تواجد الجمهور في المباراة خبر جد سار لنا، وسيكون دافع إيجابي، من أجل تحقيقنا اللقب، خصوصا بعد الشيء الذي خلفوه في مباراتنا أمام بايرن ميونخ، فالناس كلها تركت المباراة، وظلت فقط تشجع في لاعبي الأهلي''.

الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
الكاف يهدد اتحاد العاصمة بخسارة المباراة
جدير بالذكر، أن النهائي سيجرى الجمعة القادمة، في تمام الساعة الخامسة مساء، على أرضية ملعب جاسم بن أحمد في قطر.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram