سيلتا فيغو يسقط برشلونة في الكامب نو و يبعده عن المنافسة على " الليغا"

16 مايو 2021
Hicham Belhaj
19:30
حقق نادي سيلتا فيغو مفاجأة من العيار الثقيل , حينما أطاح ببرشلونة داخل عقر دياره داره بنتيجة هدفين لهدف وحيد , اليوم الأحد على ملعب ” الكامب نو ” ، برسم الجولة السابعة و الثلاثين عن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى لكرة القدم.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
و سجل الهدف الأول للنادي الكاتالوني ، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة ال28 ، من ضربة رأسية أسكنها يمين حارس المرمى ايفان فيار مارتينيز ،بعد تمريرة متقنة من سيرجيو بوسكيتس.

و عدل الكفة لفائدة للفريق الأزرق ، القناص سانتي مينا عند الدقيقة ال38 من عمر الشوط الأول ، بتسديدة مركزة خارج مربع العمليات بالقدم اليمنى ، سبقتها سلسلة من التمريرات الجميلة بين اللاعبين.

و تعقدت مأمورية البلوغرانا خلال الشوط الثاني ، بعدما تلقى المدافع الفرنسي كليمونت لينغليت بطاقة صفراء الثانية '' طرد " ، بعد أن تسبب في عرقلة كيفن فاسكيز.

و عاد القناص الإسباني سانتي مينا ليهز شباك البرصا من جديد في الأنفاس الأخيرة من عمر اللقاء ، بتسديدة سكنت شباك الحارس تير شتيغن.

رفع ميسي بهدف اليوم سجله في صدارة هدافي الليغا إلى 30 هدف من 34 مباراة شارك فيها منذ إنطلاق الموسم الكروي الجاري.

و بهذا الإخفاق ، إستقر نادي برشلونة في المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 76 نقطة ، في حين عزز سياتا فيغو رصيده إلى 53 نقطة ، في الرتبة الثامنة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram