سيمو أولحاج: الرجاء في حاجة لانتدابات مستعجلة والجمهور كان محقا

18 أغسطس 2021
إم. إف. إم
12:26
عبر اللاعب الدولي السابق ومحلل برنامج الشوط الثالث على إذاعة إم إف إم، محمد أولحاج، عن تحسره على الوضعية الحالية التي يعيشها فريقه السابق الرجاء الرياضي، خصوصا أن النادي مقبل على مواجهة فريق اتحاد جدة السعودي يوم السبت المقبل، برسم نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال أولحاج في برنامج الشوط الثالث يوم أمس الثلاثاء، إن وضعية الرجاء لا تبشر بالخير على بعد أيام قليلة من النهائي المنتظر "مباراة روما أظهرت عيوب الرجاء، خصوصا أن التحضيرات الأولية تخللتها مشاكل عديدة، بعد امتناع اللاعبين عن التداريب بسبب تأخر المستحقات، وهو ما تنبأ به جمهور الرجاء قبل أشهر وجعلهم يخرجون للاحتجاج".

وأكد قائد فريق الرجاء الرياضي سابقا، أن الأخضر في حاجة ماسة لانتدابات مهمة ومفعمة بالتجربة لمواجهة الاستحقاقات المقبلة "بعد رحيل ملانغو ورحيمي، بات لزاما على الرجاء الدخول بقوة أكبر في الميركاتو، فابستثناء محمد الناهيري، لم تقم إدارة الفريق بأية صفقة مهمة لتعويض رحيل ركائز الفريق، وهو ما يتنافى مع رغبة النادي في المنافسة على الألقاب الموسم المقبل".

يذكر أن محمد أولحاج يعتبر من أوفياء فريق الرجاء الرياضي، بعد أن قضى أكثر من 12 عاما في النادي، توج خلالها بثلاث بألقاب في الدوري الاحترافي، ولقبين في كأس العرش إلى جانب كأس الكونفدرالية وكأس السوبر الإفريقي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram