''سيمو الطبيب'': ''خاصنا رجاوي قح يشد الرجاء وبودريقة نجح وفشل فنفس الوقت''

30 مارس 2021
إم. إف. إم
12:12
تحدث الدكتور الرجاوي محمد جمالي، من مؤسسي حركة الضمير الأخضر، التابعة للفصائل المشجعة لنادي الرجاء الرياضي، عن الوضعية الحالية التي يمر منها الأخير، على مستوى التسيير والنتائج.

مكتب الرجاء يُحفز لاعبيه قبل لقاء أولمبيك أسفي
مكتب الرجاء يُحفز لاعبيه قبل لقاء أولمبيك أسفي
وقال جمالي المعروف ب ‘’سيمو الطبيب’’: ‘’إن فريق الرجاء في حاجة ماسة الآن إلى شخص رجاوي قح، لدية القوة والشجاعة على دخول مغامرة رئاسة النادي من أجل حل مشاكله المادية الحالية’’.

وأضاف في ذات الصدد، أن الرجاء نادي كبير ومن غير الممكن أن يستثمر فيه أي شخص ويفشل، مستشهدا بفترة الرئيس الأسبق محمد بودريقة، الذي ضخ في خزينة الفريق ما يقرب ملياران ونصف، وحقق بعدها في نفس السنة، لقب البطولة ‘’برو’’، كأس العرش، ووصل إلى نهائي كأس العالم للأندية الأبطال.

ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
ناديان من القسم الأول مهددان بخصم نقاط من رصيدهما
وأكد المتحدث ذاته، أن جمهور الرجاء يتذكر بودريقة بنجاحه ويربط ذات الفترة بفشله، بسبب التسيير العشوائي الذي عرفه النادي بعد الرجوع من ‘’الموندياليتو’’.

وزاد يقول: ‘’الشيء لي كيكرهني فالرجاء هو أي رئيس كيبغي يخلي مكان لي قبل منو وبعد منو خايبة، بالرغم من كونهم كاملين كيخليو ديون ودعوى للاعبين’’.

منحة جديدة تنقذ اتحاد طنجة من إفلاسه
منحة جديدة تنقذ اتحاد طنجة من إفلاسه
جدير بالذكر، أن الرجاء الرياضي ينافس هذا الموسم على عدة واجهات الدوري الإحترافي، كأس العرش، وكأس الكونفدرالية الإفريقية.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram