سيناريو الوردي مع الزمالك يتكرر بين الكرتي وبيراميدز

3 يناير 2023
فدوى الفصاص
22:00
غاب اللاعب المغربي وليد الكرتي عن صفوف نادي بيراميدز المصري لكرة القدم، في مباراة الفريق أمام الأهلي المصري أمس الإثنين والتي انتهت لصالح هذا الأخير بثلاثية نظيفة، كما غاب عن آخر خمس مباراة لبيراميدز بالدوري المحلي.

كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
كثرة العروض تفرض على بيراميدز تجديد عقد لاعبه المغربي
وعزا اليوناني تاكيس جونياس مدرب بيراميدز، غياب وليد الكرتي إلى معاناته من إجهاد عضلي حال دون مشاركته في مباراة الجولة الحادية عشرة من الدوري المصري بين الأهلي والفريق السماوي.

وفي المقابل، تتساءل الجماهير المصرية والمغربية المتتبعة للنجوم المغاربة المحترفين عن السبب الحقيقي وراء استبعاد الكرتي عن صفوف الفريق، خاصة وأن ذلك لم يكن حبيس مباراة واحدة أو اثنتين بل لمدة طويلة.

وغاب أثر وليد الكرتي عن منافسات الدوري المصري، منذ المباراة التي جمعت فريقه مع الزمالك المصري خلال الحادي عشر دجنبر الماضي، إذ لم يتم استدعاؤه بعدها لأي مباراة رسمية.

وكذلك كان الشأن بالنسبة للاعب الرجاوي السابق زكرياء الوردي، الذي كان يلعب لصالح الزمالك إذ تم استبعاده بسبب خطأ بسيط في التغطية على الخصم، خلال مباراة فريقه أمام الأهلي المصري ضمن منافسات السوبر المصري، ما كلفه الاستبعاد الكلي إلى أن دخل في اكتئاب دفعته لفك ارتباطه بالفريق بالتراضي، متخليا على جميع مستحقاته المالية.

وخاض الكرتي مع فريقه منذ بداية الموسم تسع مباريات، خمسة منها بالدوري المحلي، وأربع مباريات في كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، سجل ضمنها في مناسبة واحدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram