"شامبيونز ليغ" يسجّل أغرب حالة طرد

4 نوفمبر 2021
إم. إف. إم
13:17
تميّزت مباراة "بوروسيا دورتموند" الألماني أمام ضيفه "أياكس أمستردام" الهولندي، أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، أغرب حالة طرد، بعدما عندما قرر الحكم الإنجليزي "مايك أوليفر" منح مدافع دورتموند "ماتس هوملز" البطاقة الحمراء لتدخله على جناح أياكس "أنتوني".

وللوهلة الأولى، بدا تدخل "هوملز" قويا، خاصة بعد ردة فعل "أنتوني" المبالغ بها، وكانت في تلك اللحظات تشير النتيجة إلى التعادل السلبي بين الفريقين،

وبعد اللجوء إلى تقنية الفيديو المساعد "فار"، ظهر، جليا بما لا يدع مجالا للشك، أن تدخل "هوملز" كان على الكرة ولم يلمس قدم "أنتوني"، بل بالعكس جناح أياكس هو من قام بدهس قدم مدافع دورتموند، إلا أن القرار جاء تأكيدا على البطاقة الحمراء بحق هوملز، وسط استغراب الجميع في المدرجات وذهول اللاعب من هذا القرار.

وعلق "هوملز" على ما حدث قائلا: "ليس لدي أي فكرة كيف يمكن أن أتحصل على بطاقة حمراء مثل تلك من حكم يفترض أنه في مستوى دوري أبطال أوروبا.. كنت في حالة إنكار كاملة، إنه قرار خاطئ وسخيف، سأسأل الحكم عن رأيه، لا أفهم كيف أيدت تقنية الفيديو ذلك".

وأضاف: "أنتوني لاعب كرة قدم ممتاز، وقد أتى لي وقال أنت لم تستحق أبدا البطاقة الحمراء، الآن هو يحتاج إلى أن يكون رياضيا سيكون هذا أفضل".

يذكر أن أياكس تمكن من قلب تأخره بهدف أمام دورتموند إلى فوز ثمين بنتيجة 3-1 المباراة التي أقيمت بملعب "سيجنال إيدونا بارك".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram