شباب السوالم يتعاقد مع لاعب من المغرب التطواني

17 يناير 2023
هـند شمراق
22:00
تعاقد فريق الشباب الرياضي السوالم لكرة القدم، مع المدافع الأيمن إسماعيل وفيق، في صفقة انتقال حر، تدخل ضمن تعزيزات الفريق لترسانته البشرية، استعدادا للمنافسات القادمة.

نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
نجم المغرب التطواني يوقع للرجاء
وجاء تعاقد اللاعب إسماعيل وفيق مع شباب السوالم، بعدما فك ارتباطه بالتراضي مع المغرب التطواني، بسبب عدم تأهيله لخوض مباريات الفريق من طرف الجامعة الملكية لكرة القدم، حسب الوضعية المالية لنادي الحمامة البيضاء.

وتدرج اللاعب البالغ من العمر 26 سنة في الفئات السنية للدفاع الحسني الجديدي، قبل أن ينتقل صوب شباب مريرت ومنه لسطاد المغربي، ثم لحسنية أكادير، قبل التحاقه بالمغرب التطواني خلال فترة الانتقالات الصيفية الفارطة.

ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
ديربي جديد يهدد جمهور الفريق الضيف
وإلى جانب إسماعيل وفيق، تعاقد شباب السوالم خلال الميركاتو الحالي مع اللاعب محمد الخلوي قادما من الجيش الملكي، في صفقة إعارة لمدة ستة أشهر إلى غاية نهاية الموسم.

ويشار إلى أن الفريق السالمي يريد تعزيز صفوفه من أجل البقاء في طليعة القسم الوطني الأول، حيث يقدم مستويات جيدة تحت قيادة الإطار زكرياء عبوب.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram