شباب السوالم يرغم أولمبيك آسفي على التعادل

25 يناير 2023
هـند شمراق
20:20
تعادل فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، مع ضيفه الشباب الرياضي السالمي، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 15 من البطولة الإحترافية "إنوي".

غيابات عديدة في حصة الوداد الأخيرة قبل مواجهة السوالم
غيابات عديدة في حصة الوداد الأخيرة قبل مواجهة السوالم
وافتتح القرش المسفيوي التسجيل في حدود الدقيقة 15 من عمر الشوط الأول، عن طريق اللاعب أسامة محروس، الذي أسكن الكرة في مرمى الحارس

وحاول أبناء زكرياء عبوب البحث عن الحلول الهجومية، من أجل تعديل كفة اللقاء، إلى أن جاء هدف التعادل عن طريق اللاعب معاد باحسين، في حدود الدقيقة 43، لينتهي الشوط الأول على بياض.

وعرف الشوط الثاني من المواجهة، ارتفاع وتيرة المحاولات التهديدية من أجل تسجيل هدف الفوز، لكن دون جدوى، أمام قوة لاعبي دفاع الفريقين، اللذين حاولوا امتصاص جميع المحاولات من الجهتين.

وألغى الطاقم التحكيمي داخل غرفة "الفار"، هدف اللاعب عبد الله ديارا بداعي التسلل، في الدقيقة 73، ليعود اللقاء إلى نقطة الصفر بين الطرفين.

وشهدت المباراة طرد اللاعب عماد الرياحي، بعد تدخله القوي في حق اللاعب المسفيوي ياسين الكرداني، ليكمل شباب السوالم اللقاء بعشرة لاعبين، مما خلق متاعب كثيرة لدى الفريق.

وانتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بين الطرفين، ليقتسما نقاط المباراة كاملة، نقطة لكل فريق، ليصبح رصيد أولمبيك آسفي 24 نقطة في المركز الخامس، فيما يحتل شباب السوالم الرتبة السادسة برصيد 21 رفقة اتحاد تواركة، في انتظار نتيجة المغرب الفاسي الذي سيواجه الوداد البيضاوي ، مساء اليوم.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram