شباب المحمدية يعود بتعادل مهم من طنجة

18 سبتمبر 2021
إم. إف. إم
21:24
انتهت مباراة فريق إتحاد طنجة لكرة القدم، قبل قليل، أمام ضيفه شباب المحمدية بالتعادل هدف في كل شبكة، برسم الجولة الثانية من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية ملعب ابن بطوطة في طنجة.

اتحاد طنجة يقدم على خطوة لتسهيل تنقل جمهوره في مباراة الوداد
اتحاد طنجة يقدم على خطوة لتسهيل تنقل جمهوره في مباراة الوداد
وانتظر أصحاب الأرض خمسة دقائق فقط على صافرة بداية المباراة، لزيارة مرمى الشباب عن طريق رأسية اللاعب أكسيل مايي، بعد مباغتته دفاع الفريق الفضالي.

وحاول الضيوف تعديل الكفة لصالحهم طيلة الخمسة والأربعين دقيقة الأولى، وهو الأمر الذي تمكن من خلاله اللاعب كمال لقرع لولا عودة الحكم سمير الكزاز الذي أدار هذا اللقاء، إلى تقنية الفيديو ''فار''، التي أسفرت عن تسلل.

بن سلطان يرتب أوراقه قبل أول اختبار
بن سلطان يرتب أوراقه قبل أول اختبار
ومع بداية الجولة الثانية، أصلح مدرب الشباب محمد فاخر تكتيك الفريق داخل رقعة الميدان، ما سهل على الفريق زيارة شبام هشام المجهد بقدم اللاعب حمزة الواسطي في الدقيقة الـ52.

جدير بالذكر، أن الشباب يحتل حاليا المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد أربعة نقاط، فيما يتواجد فارس البوغاز في الرتبة الـ13 بمجموع نقطة وحيدة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram