شباب المحمدية يعود بهزيمة مرة من وجدة

30 مايو 2021
إم. إف. إم
19:36
انهزم فريق شباب المحمدية لكرة القدم، اليوم الأحد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين أمام مضيفه مولودية وجدة، برسم الجولة الـ 21 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، على أرضية الملعب الشرفي للمدينة.

‎مدرب الجيش الملكي يتخذ قرارا هاما للحفاظ على صدارة البطولة
‎مدرب الجيش الملكي يتخذ قرارا هاما للحفاظ على صدارة البطولة
وافتتح آدم النفاتي أهداف المباراة في تمام الدقيقة الـ 12 من عمر الشوط الأول، بعد مباغتته الكل الذين ظنو أن كرته في اتجاه زملائه المتواجدين بمربع عمليات الخصم، قبل أن تسكن شباك حارس الشباب يوسف المطيع.

وتمكن إسماعيل المترجي من تعديل الكفة لصالح فريقه الفضالي في تمام الدقيقة الـ 37 من عمر الشوط ذاته، من نقطة الجزاء، أسفر عنها حكم المباراة رضوان جيد، ليرد بعدها مباشرة صلاح الدين باهي بهدف ثاني لصالح زملائه أنهى به أطوار الخمسة والأربعين دقيقة الأولى.

وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
وتيرة تصاعدية لطلبات الانخراط داخل الوداد
ومع بداية الجولة الثانية، استمر أبناء رشيد روكي بالضغط على مرمى مروان فخر، الذي تصدى لكل محاولات محمد مرابيط وسيف الدين بوهرة، قبل أن يعدل المدافع عبد الحق عسال نتيجة المباراة لفريقه، بضربة رأسية قوية، في الدقيقة الـ 70.

وقبل نهاية المواجهة بخمسة دقائق للوصت الأصلي، أضاف المهدي بطاش لاعب سندباد الشرق هدف ثالث منح من خلاله نقاط المباراة للفريق الوجدي، لينتهي اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

لجنة مختصة لتحديد مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
لجنة مختصة لتحديد مصير مباراة اتحاد العاصمة ونهضة بركان
جدير بالذكر، أن سندباد الشرق عزز رصيده في الترتيب العام للبطولة ''برو''، برصيد 30 نقطة، محتلا بها المركز الخامس، فيما تجمد المحمدية في المركز الـ 14 بمجموع 20 نقطة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram