شباب هوارة يُربك برنامج نهضة بركان

9 مايو 2023
هـند شمراق
12:30
بدأ فريق نهضة بركان لكرة القدم، تحضيراته لمباراة شباب هوارة يوم الأحد المقبل، لحساب ربع نهائي كأس العرش، حيث أجرى اللاعبون أولى حصصهم التدريبية يوم أمس الاثنين، بعدما استفادوا من يوم واحد راحة، عقب مباراتهم أمام المغرب الفاسي.

مديرية التحكيم تُعين حكما مثيرا للجدل في لقاء نهضة بركان والجيش الملكي
مديرية التحكيم تُعين حكما مثيرا للجدل في لقاء نهضة بركان والجيش الملكي
ولم يحَدد بعد الطاقم الإداري للفريق البركاني موعد سفرهم لخوض هذا اللقاء، كما أنهم لم يتمكنوا من معرفة المدينة المحتضنة لهاته المباراة القوية بين الطرفين.

وجدير بالذكر أن شباب هوارة لم يتمكن من إيجاد ملعب مناسب لاحتضان اللقاء، حيث راسل الجامعة الملكية لكرة القدم، من أجل خوض المباراة على ملعبه دون البحث عن ملعب بديل.

مدرب نهضة بركان يتخد قرارا صارما قبل مواجهة الجيش الملكي
مدرب نهضة بركان يتخد قرارا صارما قبل مواجهة الجيش الملكي
ومن المرتقب أن تجرى المقابلة يوم الأحد المقبل على الساعة التاسعة ليلا، في حين أن الجامعة طلبت من الفريق الهواري البحث عن ملعب يتوفر على تقنية الفار وإنارة كافية بحكم توقيت المباراة، وهو الأمر الذي اعتبره الفريق المستضيف خرقا سافرا قد يمنح الأفضلية لنهضة بركان.

و سيواجه فريق نهضة بركان مستضيفه الممارس بقسم الهواة شباب هوارة، بصفوف مكتملة ما عدا إبراهيم البحراوي ومحمد فرحان والمهدي اوبيلا الغائبين عن الفريق بسبب الإصابة.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram