شتيجن يغيب عن بطولة " اليورو " 2020

17 مايو 2021
Hicham Belhaj
13:49
أعلن الألماني مارك أندريه تير شتيجن حارس برشلونة الإسباني ، صباح اليوم الإثنين غيابه عن المشاركة رفقة منتخب بلاده في مسابقة كأس أمم أوروبا القادمة ، بداعي خضوعه لعملية جراحية مستعجلة.

و قال شتبجن عبر تغريدة نشرت في صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي ، أنه محبط بشدة للهزيمة أمس أمام سيلتا فيجو والتي تعني ضياع حظوظنا في الفوز بلقب الدوري الإسباني بعد بداية صعبة جداً للموسم.

كما أضاف المتحدث ذاته، مستطردا : " قررت بالتشاور مع الفريق الطبي في برشلونة أن أجري العلاج على ركبتي وبالطبع سأغيب عن يورو 2020 مع ألمانيا وأنا حزين لذلك ".

و إختتم الحارس العملاق تدوينته بقول : " سأنضم لكتيبة المشجعين لألمانيا من منزلي لأول مرة منذ عدة سنوات وأتمنى أن ينجح زملائي في الفوز بالبطولة ".

وأصدر النادي الكتالوني بيانا عبر موقعه الرسمي، أكد من خلاله على خضوع الحارس لعلاج عاجل على الوتر الرضفي في الركبة اليمنى، الخميس القادم.

و سيفتقد البرصا رسميا لخدمات تير شتيجن خلال الجولة الختامية من منافسات الدوري الإسباني الممتاز الدرجة الأولى ، أمام إيبار السبت المقبل ، على أرضية الملعب البلدي إبوروا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram