شرف الدين عمارة رئيسا للاتحادية الجزائرية لكرة القدم خلفا لخير الدين زطشي

16 أبريل 2021
Hicham Belhaj
01:48
إنتخب شرف الدين عمارة المرشح الوحيد في السباق الرئاسي , رئيسا جديدا للاتحاد الجزائري لكرة القدم , الليلة الخميس , خلفا للمنتهية ولايته خير الدين زطشي خلال أشغال الجمعية العامة الانتخابية.

و أفرزت عملية التصويت خلال الجمعية العمومية , عن 75 صوت وافقت على رئاسة عمارة , مقابل 13 صوت رفضت المرشح الوحيد لرئاسة الفاف .

و قبلت لجنة الترشيحات لانتخابات الجمعية العامة ملف ترشيح شرف الدين عمارة رئيس شباب بلوزداد الحالي , علىالرغم أنه لا يستوفي شرطا من شروط الترشح، وهو شرط خمس سنوات في إدارة أو عضوية مؤسسة رياضية.

و كان الفائز برئاسة " الفاف " , قد لقي منافسة شرسة من وجوه بارزة في الساحة الرياضية الجزائرية , على غرار أسطورة كرة القدم العربية عنتر يحيى و محفوظ قرباج و وليد صادي، ومحمد المورو، قبل أن يظهر اسم شرف الديه عمارة، كأبرز المرشحين لخلافة الزطشي.

و سيكون شرف الدين عمارة أمام محك حقيقي من أجل المساهمة في عودة الرياضة الأكثر شعبية في الجزائر , إلى أوج عطائها الكروي , بعد توالي الهزات التي عاشها الإتحاد خلال السنوات الأخيرة , عكس المسار الحافل الذي يعيشه المنتخب الأول رفقة المدرب جمال بلماضي.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram