صابر : "الوداد سيشارك في الموندياليتو من أجل الظفر باللقب "

28 يناير 2023
هـند شمراق
16:00
صرح عبد الرحيم صابر أحد اللاعبين السابقين في صفوف الوداد الرياضي لكرة القدم، أن الفريق الأحمر سيشارك في كأس العالم للأندية من أجل الوصول إلى النهائي، أو الفوز باللقب، وليس من أجل المشاركة الشرفية فقط.

مرشح وحيد لرئاسة الوداد قبل 24 ساعة من انعقاد جموعه العامة
مرشح وحيد لرئاسة الوداد قبل 24 ساعة من انعقاد جموعه العامة
وقال خلال تصريح خاص ل "إم إف إم" عبر برنامج الملاعب الرياضية، على أن الوداد الرياضي فريق قوي ويتميز بإمكانيات كبيرة جدا، تجعله من المرشحين للوصول إلى نهائي هاته المسابقة العالمية.

وأكد المتحدث نفسه في كلامه عن الوداد، على أن الفريق الأحمر حطم جميع الأرقام القياسية محليا وقاريا، ولم يعد عنصرا عاديا داخل منظومة كرة القدم الوطنية.

بنشرقي في طريقه للعودة لفريقه السابق
بنشرقي في طريقه للعودة لفريقه السابق
وأوضح على أن الوداد الرياضي أصبح من أقوى الفرق على المستوى القاري كذلك، كما أنه من الفرق الإفريقية التي تثير رعب خصومها، ويحسب لها ألف حساب.

وشدد صابر على أن المسؤولية الملقاة على عاتق لاعبي الوداد الرياضي مسؤولية كبيرة جدا، بصفته الممثل الوحيد لكرة القدم الوطنية خلال هاته المنافسة الدولية.

الطاوسي يكشف سبب رفض عرض تدريب الوداد
الطاوسي يكشف سبب رفض عرض تدريب الوداد
وأبدى صابر إعجابه بالجماهير الودادية، معبرا عن افتخاره بهم، ومؤكدا على أن الجمهور الودادي أصبح يواكب إنجازات فريقه وأنه وصل للقمة، حسب الإحصائيات والأرقام التي تميزه وتجعله جمهورا عالميا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram