صادم.. جهاز باريس الطبي حذر إدارة النادي من ضم راموس

31 أكتوبر 2021
إم. إف. إم
13:48

فجر صحفي فرنسي مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما كشف عن كواليس صفقة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي والمدافع الإسباني سيرخيو راموس، الذي انتقل للنادي الباريسي الصيف الماضي، بعد نهاية عقده مع فريقه السابق ريال مدريد الإسباني.

ونشر عبد الله بولما الصحفي في موقع "سبورت" الفرنسي، تغريدة على صفحته بـ"تويتر"، أكد من خلالها أن الجهاز الطبي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، حذر مسؤولي الفريق بشأن عدم قدرة اللاعب سيرخيو راموس على العودة إلى مستواه الطبيعي، وذلك بعد الزيارة الطبية التي أجراها قبل التوقيع للفريق بصفة رسمية.

وكانت الشكوك تحوم حول الوضع الصحي للاعب الإسباني، قبل التوقيع رسميا، في كشوفات فريق باريس سان جيرمان، إلا أن إدارة الفريق تجاهلت تحذيرات الطاقم الطبي واختارت المجازفة من خلال ضم اللاعب، إذ لم يظهر اللاعب إلى اليوم بقميص "الباريسي"، بسبب عجزه عن التعافي من الإصابة.

وتدرب راموس لفترات طويلة، منفردًا، تحت إشراف الطاقم الطبي والتأهيل بهدف العودة إلى التدريب الجماعي، وعلى الرغم من مشاركته أكثر من مرة في التدريبات الجماعية لباريس سان جيرمان وتحديد أكثر من موعد مبدئي لعودته، كان تجدد الآلام على مستوى إصابته يؤجل ظهوره الأول بقميص باريس سان جيرمان.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram