صحفي فرنسي :"الايام المقبلة قد تكون غير جيدة على للكرة الجزائرية"

21 يناير 2022
إم. إف. إم
16:46

كشف الصحفي الفرنسي رومان مولينا، المتخصص في صحافة الاستقصاء والتحقيقات والذي تتصف تقاريره بأنها مثيرة للجدل، عن أن المدير الفني لمنتخب الجزائر، جمال بلماضي، يتعرض لمؤامرة من جانب بعض الأطراف، دون تسميتها، تريد الذهاب إلى أبعد من انتقاد بلماضي.بسبب الخروج المبكر من المسابقة القارية.

ونشر مولينا تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر"، قال فيها: "منتقدو بلماضي وأولئك الذين لديهم ملفات ضده يقومون بالفعل بشحذ سكاكينهم"، في إشارة إلى الاستعداد لإطلاق حملة انتقادات واسعة، مضيفا: "وهذا من دون التفكير في المواجهة الحاسمة التي تنتظر المنتخب الجزائري في شهر مارس، للتأهل إلى كأس العالم"، قبل أن يؤكد: "الأيام المقبلة قد تكون غير جيدة على الكرة الجزائرية".

وتابع مولينا: "أنا لا أتحدث عن نفسي هنا، لكن توجد مجموعة من الأشخاص كانت تنتظر هذا الإخفاق من أجل الهجوم عليه (بلماضي) من أجل خدمة مصالح شخصية" قبل أن يضيف: "أنا لا أشارك في هذا الأمر.. دعوني بعيدا عن هذه الأمور، لكن سوف ترون أن بعض الأشخاص سيقومون بأشياء قذرة من أجل مصالحهم".

وخرج المنتخب الجزائري من الدور الأول لنهائيات كأس الأمم الإفريقية 2021؛ بعد تعادل وخسارتين في 3 مباريات خاضها لحساب المجموعة الخامسة بالمسابقة، حيث تعادل زملاء رياض محرز سلبا أمام سيراليون في المباراة الأولى، قبل أن يخسروا أمام منتخبي غينيا الاستوائية وكوت ديفوار بنتيجة هدف دون رد وثلاثة أهداف لهدف على التوالي.

المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
المغرب يتعرف على خصومه في كأس أفريقيا للفوتسال
للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram