صحيفة عالمية تُنصف بونو على حساب مارتينيز

19 ديسمبر 2022
إم. إف. إم
16:15
فاجأت الصحيفة العالمية ‘‘سو فووت‘‘متابعيها باختيار حارس المنتخب المغربي ياسين بونو كأحسن حارس مرمى خلال كأس العالم فيفا قطر 2022، مؤكدة أن الحارس المغربي أظهر قدرات كبيرة جعلته يتجاوز الحارس الأرجنتيني ايميليانو مارتينيز رغم تتويجه بجائزة القفاز الذهبي للفيفا وفوزه مع بلاده بكأس العالم.

الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم
الفيفا تغض الطرف عن فضيحة إسبانيا وتعطي ضمانات بخصوص كأس العالم

ويعد ياسين بونو أحسن حارس تلقى أهداف قليلة بكأس العالم وأكثرهم كلين شيت، حيث لم تتلقى شباكه سوى 5 أهداف، بينما تلقى كل من إيغو لوريس والحارس الأرجنتيني 8 أهداف، كما تلقى الحارس الكرواتي 7 أهداف.


وقد اختارت صحيفة ‘‘سو فووت‘‘بالتنسيق مع خبراء متخصصين التشكيلة المثالية لكأس العالم قطر، حيث تضمنت ثلاثة لاعبين من المنتخب المغربي لكرة القدم على غرار ياسين بونو، حيث عرفت تواجد كل من أشرف حكيمي كأحسن ظهير أيمن في العالم وسفيان لمرابط كأحد أفضل لاعبي الوسط.

ويذكر أن جميع التشكيلات المثالية المختارة من طرف الجرائد العالمية لم تخلو من أسماء اللاعبين المغاربة، إذ بصموا على أداء متميز في المونديال.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram