صدام عربي قوي بين اتحاد بن قردان ونهضة بركان بكأس الكونفيدرالية

16 أكتوبر 2021
Hicham Belhaj
09:06
يواجه نادي اتحاد بن قردان ثالث الدوري التونسي العام الماضي، نظيره نظيره نهضة بركان المغربي، اليوم السبت، في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الكونفيدرالية وذلك على ملعب مصطفى بن جنات بالمنستير.

مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
مسؤول جزائري يهدد بانسحاب جديد في إيابهم أمام نهضة بركان
ويسعى اتحاد بن قردان الذي يشارك للمرة الثالثة في مسابقة الكونفيدرالية إلى مواصلة المشوار والمغامرة في المسابقة القارية، بعد أن أطاح بفريق شرطة النيجر في الدور التمهيدي الأول عقب التغلب عليه 3-2 في مجموع المواجهتين.

وسيضرب المدرب التونسي حسان القابسي نجم الترجي الرياضي الأسبق أول موعد له كفني أول على الصعيد الإفريقي، في مواجهة تبدو صعبة للغاية.

عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
عقوبات جديدة على اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري بسبب مباراة نهضة بركان
ويستعيد الفريق التونسي 3 من أبرز عناصره، بعد أن تجاوز جمعيهم مخالفات الإصابة وهم الحارس علي العياري والمدافع صديق الماجري والمحترف البرازيلي جيل باهيا.

وكسب نادي إتحاد بن قردان خبرة جيدة اخر السنوات، وصار منافسا شرسا وصاحب إمكانيات محترمة، ما يجعله يطمح إلى تحقيق نجاحات قارية.
في المقابل، يدخل أبناء نهضة بركان المسابقة الإفريقية للمنافسة عليها، بعد أن توجوا باللقب قبل عامين لأول مرة في تاريخهم، في وقت حقق فيه الفريق فوزا مهما في أخر لقاء بالدوري المغربي امام بطل الكونفيدرالية العام الماضي الرجاء الرياضي 2-1

نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
نهضة بركان تستجيب لطلب الكاف وتضع اتحاد العاصمة في مأزق
وقال فلوران إيبينجي مدرب نهضة بركان، إن فريقه سافر إلى تونس وعينه على تحقيق نتيجة إيجابية، أمام اتحاد بن قردان، هذا ويتوقع أن يبدأ نهضة بركان بالتشكيلة التالية:

حراسة المرمى: حمزة الحمياني.

خط الدفاع: عمر النمساوي، حمزة موسوي، يوسوفا دايو، إسماعيل مقدم.

خط الوسط: العربي الناجي، بكر الهلالي، محمد فرحان.

خط الهجوم: شادراك مازونجو، يوسف الفحلي، تشاما

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram