صدمة في إسبانيا بسبب كروس

10 أبريل 2020
إم. إف. إم
16:52
استنكر نجم كرة القدم الألماني الدولي توني كروس الادعاءات التي أشارت أنه يرفض فكرة التكافل والتضامن خلال الفترة العصيبة الحالية الناجمة عن تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد.

البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
البولديني ل "mfmsport" : "دياز ربح كبير للمنتخب وأنا فرصتي سوف تأتي بالعمل"
وقال كروس، نجم خط وسط فريق ريال مدريد الإسباني، في تغريدة عبر موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي: "من الممكن أنه لم يتم ترجمة تصريحاتي بشكل صحيح أو أن البعض لا يريد أن يفهمها."

وكان كروس تعرض لانتقادات هائلة من الجماهير ووسائل الإعلام الإسبانية بسبب موقفه السلبي بشأن تقليص الرواتب في ظل وباء كورونا.

وكشف كروس عن معارضته للفكرة رغم الأزمات المالية والاقتصادية التي تمر بها الأندية الإسبانية، والبلاد بشكل عام، في هذه الفترة العصيبة بسبب وباء كورونا.

ووصفت وسائل الإعلام والجماهير النجم الشهير الفائز مع منتخب ألمانيا بلقب كأس العالم 2014 في البرازيل بأنه غير واقعي.

وقال كروس "30 عاما" : بشكل أساسي ، يظل هذا خيارا. ويعتمد هذا على أين توجه المساعدة. يجب أن يكون خيار للجميع من أجل يفكروا فيه. ورغم ذلك، ما زال كروس يرى أنه من الأفضل الحصول على الراتب كاملا، وبعدها الاستفادة من الراتب بشكل عقلاني للمساعدات يمينا ويسارا.

وقال كروس : تقليص الراتب يبدو كتبرع للا شيء، أو للنادي ، رغم أنه ليس ضروريا هنا في ريال مدريد، الجانب الآخر هو ما سأفعله بهذا المال الذي اتقاضاه. اعتقد أن الجميع مطالبون بالمساهمة أينما كانت هناك حاجة في هذا الوقت.

وقال توماس رونسيرو، من صحيفة "آس" الإسبانية الشهيرة في إسبانيا ، في أحد البرامج التلفزيونية: يجب عليه أن يكون واقعيا. أظهر تبلدا جرحني. كروس أظهر أنه لا يبالي بالمكان الذي يعمل فيه ويحصل منه على الراتب.

وأوضح حارس المرمى والمدرب السابق خورخي دي أليساندرو في تصريحات بنفس البرنامج : شكل رأيه صفعة على الوجه. هذا الرجل يعيش في فقاعة. يعيش في عالم آخر.

ورد كروس : تعرفونني جيدا. رأيي كما كان منذ البداية وهو إذا استطعنا مساعدة العمال وبعض القطاعات في النادي. أرى أنه أمر منطقي أن نتبرع بجزء من راتبنا.

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram