صدمة للجزائر.. تشكيك جديد في سلسلة اللا هزيمة

صدمة للجزائر.. تشكيك جديد في سلسلة اللا هزيمة
16 يناير 2022
إم. إف. إم
13:14
عادت مصادر في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى التشكيك مرة أخرى في سلسلة اللا هزيمة للمنتخب الجزائري.

وجاء التشكيك هذه المرة من مجلة "سبورتينغ نيوز" الأمريكية المختصة في "كرة القدم" والتي أعد أحد صحفييها (كايل بون)، تقريرا عن السلسلة التاريخية لمنتخب الجزائر من دون خسارة، واقترابها من كسر الرقم القياسي العالمي، مستندا إلى مصادر قال إنها من الاتحاد الدولي لكرة القدم، وأكدت له أن سلسلة اللا هزيمة الحالية لا تتجاوز 25 مباراة على التوالي.

وأشار الصحفي الأمريكي، في تقريره، إلى أن مصادره من الاتحاد الدولي لكرة القدم احتسبت خسارة منتخب الجزائر للاعبين المحليين أمام نظيره المغربي بثلاثة أهداف دون رد، يوم ال19 أكتوبر 2019، في تصفيات بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، ضمن السلسلة الخاصة بمنتخب الجزائر.

الدكيك يجري تغييرات في تشكيلته أمام غانا
الدكيك يجري تغييرات في تشكيلته أمام غانا
واسثندت المجلة الأمريكية إلى نفس المصادر التي اسثندت إليها خلال كأس العرب FIFA قطر 2021، عندما نشر الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في "تويتر" تغريدة تتحدث عن رقم السلسلة الحقيقية للمنتخب الجزائري، قبل أن يسحبها بعد تدخل مسؤولي الاتحاد الجزائري لكرة القدم، واعتبر "فيفا" ما حدث وقتها مجرد اجتهادات من المكلفين بتسيير حسابه الرسمي في "تويتر".

للتفاعل مع هذا المقال

أخبار ذات صلة

في طور التحميل
أخر الأخبار
تواصلوا معنا
linkedin facebook pinterest youtube rss twitter instagram facebook-blank rss-blank linkedin-blank pinterest youtube twitter instagram